الرئيسية - المراسل اليمني - رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز بليغ التميمي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني 29 للوحدة اليمنية.
رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز بليغ التميمي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني 29 للوحدة اليمنية.
الساعة 01:01 صباحاً (المراسل اليمني)

 

رفع رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الثوري بتعز برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية 22 مايو المجيد.


 

 

جاء فيها :

 

(فخامة الاخ المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

 

تحية وحدوية طيبة مباركة ، وبعد:

 

بعظيم الشرف والامتنان.. يطيب لي ان أرفع لفخامتكم باسمي وباسم الهيئه التنفيذيه للمجلس الثوري بتعز اصدق التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بالذكرى الـ29 للوحدة اليمنية المباركة متمنيين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامكم الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تقع على عاتقكم.

 

الأخ الرئيس القائد : 

 لا شك ان احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بهذه المناسبة التاريخية العظيمة واحدة من أعظم المنجزات التي تحققت لشعبنا اليمني والتي شهدها الوطن العربي في القرن العشرين وكانت مصدر فخر لأبناء الوطن والأمة العربية في إخراج الشعب اليمني من التفرق والضعف الى الوحدة والقوة والاصطفاف.

 

فخامة الرئيس:

إن من حقنا أن نفتخر ونعتز ونحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية العظيمة كونها تأتي متزامنة مع الشهر الفضيل ، شهر رمضان الفضيل، وخواتمه المباركة.

 

فخامة الرئيس:

نهنئ فخامتكم مجدداً بهذه المناسبة الوطنية المجيدة وبشهر رمضان الفضيل وخواتمه المباركة مؤكدين لكم ولشعبنا أننا سنظل كما عهدتمونا الحراس الأمناء للوطن ومكاسبه ومنجزاته

 

(المجد للوطن وللشعب.. الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء الأبرار)

أخوكم /

بليغ التميمي

رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الثوري بتعز