الرئيسية - المراسل المحلي - إحالة مدير إدارة الإعلام بتعز للتحقيق
على إثر احتجاج موظفي الإدارة ومطالبتهم بمستحقاتهم
إحالة مدير إدارة الإعلام بتعز للتحقيق
الساعة 07:00 مساءً (المراسل اليمني)

 

أحالت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الأربعاء، قيادة الإدارة العامة للاعلام بديوان المحافظة للتحقيق، على خلفية مطالبات موظفي الإدارة بحقوقهم من الإدارة.

 

ووجه وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي مدير مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة بالتحقيق في الشكوى المرفوعة من متعاقدي الإدارة العامة للإعلام بالديوان، والرفع بنتائج التحقيق في أسرع وقت.

 

وكان عددا من متعاقدي الإدارة العامة للاعلام بديوان عام محافظة تعز، قد رفعوا شكوى الى قيادة السلطة المحلية، مطالبين بالتحقيق في نهب مستحقاتهم من قبل الإدارة.

 

وطالب موظفو ادارة اعلام الديوان، بإنصافهم مما تعرضوا له من قبل مدير الإدارة، وإطلاق رواتبهم الموقوفة منذ ثمانية أشهر، إضافة لما يتعرضون له من خصميات تطال رواتبهم الأساسية وكذا بدل المواصلات والمكافآت.

 

من جهتها استهجنت نقابة الصحفيين اليمنيين التعسف الذي يطال موظفي إدارة اعلام ديوان محافظة تعز، وتوقيف رواتبهم منذ ثمانية أشهر.

 

وحملت نقابة الصحفيين السلطة المحلية، ومدير الإدارة الإعلامية ياسين الزكري مسؤلية ما يتعرض له الموظفين.

 

وقال نبيل الأسيدي عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين اليمنيين في منشور له في فيسبوك "أن موظفي الإدارة العامة للإعلام بديوان عام محافظة تعز لم تصرف رواتبهم منذ ثمانية أشهر.

 

وطالب الأسيدي السلطة المحلية بمحافظة تعز ومدير الإدارة الإعلامية ياسين الزكري بحل مشكلة رواتب الموظفين وإعادة صرفها وإيقاف أي تعسفات بحقهم.