الرئيسية - المراسل المحلي - برئاسة مدير عام المديريه فاروق الصوفي ..تنفيذي شرعب السلام يعقد اجتماعه الدوري السابع للعام 2019م
برئاسة مدير عام المديريه فاروق الصوفي ..تنفيذي شرعب السلام يعقد اجتماعه الدوري السابع للعام 2019م
الساعة 07:42 مساءً (المراسل اليمني)

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية شرعب السلام ، يومنا هذا الاربعاء ، اجتماعه الدوري السابع برئاسة رئيس المكتب التنفيذي مدير عام المديرية ، الاستاذ فاروق الصوفي ، لمناقشة واقرار عدداً من المواضيع المدرجه في جدول اعمال الاجتماع .

 

شاهد ايضاً : 

عــاجل : بعد مؤامرة الإمارات .. أول رد عربي صارم ضد مشاريع الانفصال والفوضى في اليمن .. وإصدار البيان رقم (1)

 

عـــــاجل .. الرئيس عمر البشير يفجر مفأجاة مدوية عن “ابن زايد ومحمد بن سلمان” في أول جلسة محاكمة .. شاهد ماذا قال؟

 

 

عـــــــاجل .. "قبل قليل" مقتل الذراع الايمن لـ"طارق صالح" شاهد من يكون ؟ (صورة)

 

عــــــــــاجل .. إنقلاب جديد على الرئيس هادي .. (شاهد الصورة)

 

 

 

 

وفي مستهل الاجتماع رحب الصوفي بالحاضرين من مدراء المكاتب التنفيذية في الاجتماع ، مثمناً جهودهم المبذولة في اعمالهم ، متمنياً بذل المزيد من الجهود للرفع بمستوى الاداء بالعمل والانجاز .

 

وتم استعراض محضر الاجتماع السابق وماتم تنفيذه واقراره ، 

واستعراض ماتم انجازه خلال النصف الاول من العام الجاري 2019م ، والصعوبات والمعوقات التي واجهت ذلك .

 

كما استعرض الاجتماع جدول الاعمال والتعاميم الواردة من المحافظه ، كما تناول الاجتماع بعض القضايا المهمة والاحداث التي شهدتها المديرية المتعلقة بالجانب الامني والذي كان ابرزها اغتيال احد ابرز مشايخ المديرية الشيخ/احمدسيف ، ،وما رافق الحادثة من اختلات امنية .

 

كما تم مناقشة المعوقات في الجانب الصحي ، ومن ابرزها الاسباب التي حالت دون استكمال فتح الوحدة الصحية للنازحين في المديرية وكذلك الاوضاع المتعلقة بالجانب التعليمي والتنموي الخدمي .

 

وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى العمل في فروع المكاتب التنفيذية في المديرية ، والواجب تنفيذها بما يخدم ويحقق مصالح المواطنين في المديرية .